من نحن

منارة الريادة، هي شركة تقنية متخصصة فى تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بنظام الايفون والاندرويد، كما نعمل على إدارة وتسويق التطبيقات موفرين حلول تكنولوجية مبتكرة لمساعدة أصحاب الشركات والمشروعات على الاستفادة المثلى من التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية بشكل خاص وعلى مستوى الشرق الأوسط بوجه عام.

 

نحن مساعدك الخاص لتطوير أعمالك ومشروعاتك لأننا لا نصنع لك نظام إبداعي فقط لتسهيل وإدارة العمل عبر تطبيقات سهلة واحترافية بل نركز على تصميم نظام إبداعي مؤمن يصعب اختراقه من قبل الهاكرز يضاهي أنظمة المنافسين أيضًا.

ما يهمنا هو تصميم نظام تطبيق يضمن تجربة استخدم سهلة بتصميم عصري وجذاب ليس فقط للمحترفين بل للمبتدئين أيضًا، لذلك نعكف على دراسات احتياجات العمل الخاص بك ومتطلبات واتجاهات عملائك الكرام ليأتي التطبيق بأفضل واجهة للهواتف الذكية الإيفون والأندرويد مع مراعاة تصميم التطبيقات بما يتوافق مع الأجهزة ومنصات وأنظمة التشغيل المختلفة، ووصلًا لهذه النقطة لا نتركك أيضًا بل نعمل على تسويق وإدارة
التطبيقات بما يحقق أهدافك

 

الرؤية
نتطلع إلى المساهمة في تحسين وتطوير أنظمة الخدمات الإلكترونية بتوفير أفضل منصة تواصل بتطبيقات فعالة لنكون شريك أساسي في نجاح أعمالك سواء كنت تريد تطوير عملك الحالي أو تريد بدء تجربة ناجحة فنحن نساعدك بابتكار تطبيق فعال على أكبر المنصات مثل منصة آبل وجوجل وويندوز.
رؤيتنا تدور في تقديم الدعم ونقل الخبرة التقنية اللازمة التي تحتاج إليها في بدء ومواصلة نجاحك فنعمل على توفير تطبيق متكامل منذ لحظة التصميم وصولًا للاستخدام والإدارة والتسويق بأفضل ما يمكن دون أن نتركك لحظة.

 

الرسالة
نريد أن نوجه لك عميلنا الكريم رسالة نضعها نصب أعيننا فنمد فيها يد العون لحل كل المشكلات والمعوقات التي تعترض طريق نجاحك فإن كانت التقنية أمر صعب عليك أو بطبيعة الحال كنت تريد تحقيق استفادة كبرى من التكنولوجيا الحديثة فلا تقلق لأن رسالتنا هي تطويع التكنولوجيا لخدمتك وخدمة أعمالك بكل ما أوتينا من قوة وخبرة ومهارة لتصل إلى أهدافك بطرق مختصرة وفعالة لننال معًا رضا عملائنا الكرام.

 

الهدف
نعمل كفريق عمل متكامل يهدف إلى خلق أفكار وحلول ابتكاريه تناسب مستخدمي كلًا من الإيفون والاندوريد وتعمل كحلقة وصل مميزة بينك وبين فريق عملك وعملائك.
كما نهدف لتوفير نظام ومنصة اتصالات قائمة على أسس بيئة العمل الخلاقة.
نهدف إلى أن نصبح شركة التقنية الأولى في السعودية والشرق الأوسط لتصميم وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية بنظام الايفون والاندرويد لنصنع معًا مشوار النجاح.